Skip to main content

مريم حسين تتعرض لحادث سقوط والجمهور يسخر منها


تعرضت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادث سقوط لها أثناء ممارسة واحدة من التمارين الرياضية.

مريم حسين تسقط في صالة الألعاب الرياضية

وشاركت مريم حسين فيديو لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي استعرضت فيه حادث سقوطها داخل صالة الألعاب الرياضية أثناء ممارسة التمارين.

ظهرت مريم حسين في الفيديو وهي تمارس تمارين الجلوس والقيام من أجل شد الأرداف، إلا أنها لم تستطع الجلوس بطريقة ثابتة على المقعد مما تسبب في سقوطها إلى الخلف، وتعالت الصرخات في الفيديو من مدربتها الرياضية.

ولم تكشف مريم حسين عن أثر هذا السقوط وهل تسبب الأمر في وقوع الإصابة لها أم أن الأمر لم يتعد مجرد سقوط من على المقعد.

وبمجرد نشر الفيديو تداولت عدداً من الحسابات المهتمة بأخبار الفن له، بعنوان سقوط مريم حسين، والذي شهد العديد من التعليقات التي سخرت من الفنانة المغربية بينما اتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل من خلال نشر هذا الفيديو.

سخرية من سقوط مريم حسين

وانقسمت التعليقات على فيديو سقوط مريم حسين حيث انتقد البعض في البداية إطلالات مريم حسين الرياضية التي تظر بها، حيث اعتمدت في الفيديو على حمالة صدر رياضية وبنطلون من نفس اللون، وهو ما تكرر كثيراً الانتقادات لـ إطلالات مريم حسين الرياضية.

واتهم البعض مريم حسين بتعمد إثارة الجدل واعتقدوا أنها تعمدت نشر الفيديو للوصول إلى التريند ولفت الانتباه، بينما ذهب البعض إلى انها تعمدت السقوط قائلين: "سقوط متعمد ونشر متعمد لإثارة الجدل ولفت الانتباه والترند"، " عقبال السقوط النهائي".

انتقادات لإطلالات مريم حسين الرياضية

لم تكن تلك المرة الأولى التي يعلق فيها الجمهور بالنقد على إطلالات مريم حسين الرياضية خاصة أنها تعرضت لهجوم لاذع في الفيديو لأخير لها من داخل صالة الألعاب الرياضية لظهورها ترقص على أنغام أغنية "ولا فارقة معايا الناس".

وقد ارتدت مريم حسين في الفيديو جامبسوت شورت باللون الزهري ضيق للغاية، وكانت ترقص بحماس كبير، الأمر الذي استفز بعض المتابعين، واعتبروه جريئاً.

وسبق وأن أطلت مريم حسين بالكثير من الإطلالات الرياضية الجريئة التي تشبه ما ظهرت به في الفيديو الأخير واستعرضتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وظهرت في معظمها بحمالة صدر وبنطلون رياضي.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar