Skip to main content

أول تعليق من أمبر هيرد على خسارتها أمام جوني ديب وتندد بـ«حملة الكراهية» ضدها


أجرت الممثلة آمبر هيرد أول مقابلة تليفزيونية مع NBC News، بعد خسارتها القضية التي أقامتها ضد طليقها نجم هوليوود  جوني ديب، لتتحدث لأول مرة عن خسارتها معركتها القضائية أمام ديب، والذي اتهمته بممارسة العنف ضدها فترة ارتباطهما، بينما اتهمها هو بتشويه سمعته.

وقالت آمبر في المقابلة "لا أهتم بماذا يفكر الناس وبماذا يعتقدون بشأني، ولا أهتم ما هو حكمهم بشأن ما حدث في خصوصياتي وزواجي وبمنزلي، وحتى لو الكل يعتقد انني استحق وأنني كاذبة لا يمكن أن ينظروا لي ويقولوا إن الحديث عني على السوشيال ميديا كان أمرا عادلا".

وأكدت أنها لا تلوم المحلفين على الحكم ضدها في محاكمة التشهير، خاصة أنها تعرف أن جوني ديب شخصية محبوبة، ويشعر الناس أنهم يعرفونه لأنه ممثل رائع.

كانت هيئة المحلفين قد أدانت قبل أيام الممثلة آمبر هيرد في تشويه سمعة زوجها السابق الممثل جوني ديب، في محاكمة استمرت 6 أسابيع.

وحكمت هيئة المحلفين أيضاً لصالح آمبر في بعض جوانب دعواها المضادة ضد ديب، ومنحت الهيئة ديب تعويضا قدره 15 مليون دولار من آمبر بينما منحتها تعويضاً بواقع مليوني دولار.

ورفع جوني ديب، الذي يبلغ من العمر 58 عاما، الدعوى على آمبر هيرد مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها "أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها بالشخصية العامة التي تمثل مأساة العنف المنزلي" في مقال على واشنطن بوست، نافيا ضربها أو الاعتداء عليها، واتهمها باستعمال العنف معه.

وفي المقابل، طالبت آمبر، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلة إن "جوني ديب أساء لها"، وهو ما نفاه ديب وقال إنها من استعملت معه العنف في علاقتهما.

youtube image

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar