Skip to main content

مكياج كيارا فيراجني مشرق ونابض بالحياة


كيارا فيراجني Chiara Ferragni، هي مصممة ومدونة موضة إيطالية، وتمتلك إحدى أشهر المدونات في عالم الموضة والجمال. وهي أيضاً إحدى أكثر المؤثرات شهرة في العالم. وهي تعتمد في إطلالاتها أساليب مكياج تواكب فيها أجدد صيحات المكياج، خصوصاً أنها معروفة بتعاونها مع أهم العلامات التجارية التي تعنى بصناعة مساحيق المكياج. وفي هذا المقال، نرصد أبرز خطوط مكياج كيارا فيراجني لتستوحي منها أجمل الإطلالات العصرية.

تابعي المزيد: كيفية إزالة الماسكرا المقاومة للماء دون إلحاق الضرر برموشك

بشرة مشرقة خالية من الشوائب


تتميز كيارا فيراجني ببشرتها المشرقة ذات المظهر الندي والخالية من الشوائب والعيوب. ولذلك، هي لا تحتاج الى استخدام الكثير من أساسيات البشرة. فهي غالباً ما تظهر بمكياج بشرة خفيف، سواء في الأيام العادية أو المناسبات أو خلال مشاركاتها في أسابيع الموضة العالمية واحتفاليات الماركات العالمية... حيث تكتفي بطبقة رقيقة جداً من كريم الأساس بلون مطابق للون بشرتها، مع القليل من الكونسيلر تحت العين، وتحرص على إضاءة وجهها بالبلاش الزهري الذي يمنح بشرتها إشراقة وتوهجاً ويضفي على مظهرها حيوية وجمالاً.

رسمات عيون كيارا فيراجني


نظراً الى بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر، تحرص كيارا فيراجني على اعتماد أساليب مكياج عيون بألوان مشرقة وحيوية. حيث غالباً ما تستخدم رسمات عيون نابضة بالحياة، بألوان مثل البنفسجي مثلاً، حيث ظهرت في إحدى إطلالاتها بمكياج عيون بنفسجي فاتح على كامل الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود المسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. وفي إطلالة أخرى، اعتمدت مكياج عيون يمزج بين الزهري والبنفسجي فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، مع لمسة داكنة في وسط الجفن، الى جانب تحديد مدمع العين وداخل العين بالكحل الأسود. كما لا تتنواى عن اعتماد الأيلاينر العريض باللون الأصفر الفوسفوري، والأزرق الغليتر، وخطوط الأيلاينر باللون الأبيض والأسود... كذلك، لا يغيب المكياج السموكي بألوان دافئة عن إطلالات كيارا فيراجني، خصوصاً أنه يليق بلون شعرها وبشرتها، ويمنح ملامح وجهها عمقاً وجمالاً، الى جانب رسمة الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين.

ألوان أحمر شفاه كيارا فيراجني


يعد الزهري والنيود المحايد والمائل الى الوردي، من أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تميل إليها كيارا فيراجني، حيث تعتمدهما في غالبية إطلالاتها. كما أنها تعتمد أحياناً أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته المختلفة، والزهري الداكن.
ملاحظة: الصور من حساب كيارا فيراجني الرسمي على إنستغرام

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar