Skip to main content

على الرغم من انفصالهما.. جيجي حديد تنشر صورة لزين مالك مع ابنتهما بمناسبة يوم الأب


على الرغم من مرورها بفترة انفصال، شاركت "جيجي حديد" صورة رائعة على قصص إنستغرام الخاص بها لـ"زين مالك" وهو يلعب مع ابنتهما "كاي" البالغة من العمر 22 شهراً وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع والدها تكريماً ليوم الأب.


وبينما لم يتم عرض أي من وجهيهما، شوهد المغني بالوشم على ذراعه ورجليه، جالساً على الأرض ويلون مع الطفلة الصغيرة.

جيجي لا تُظهر وجه ابنتها


لم تشارك "جيجي" سوى عدد قليل من صور "كاي" على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت سابقاً عن إبعاد طفلتها عن دائرة الضوء. وكتبت في رسالة مفتوحة تمت مشاركتها على تويتر في يوليو الماضي: "إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين المحبوبين، تعلمون أننا لم نشارك أبداً وجه ابنتنا عن قصد على وسائل التواصل الاجتماعي. نتمنى أن تتمكن من اختيار كيفية مشاركة نفسها مع العالم عندما تبلغ سن الرشد، وأن تعيش كطفولة طبيعية قدر الإمكان، دون القلق بشأن الصورة العامة التي لم تختارها".

إنفصال جيجي حديد وزين مالك


يُشار إلى أن عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عاماً، "جيجي حديد" ارتبطت بـ"زين مالك" عام 2015، ورحبت بابنتها الوحيدة منه في سبتمبر عام 2020.

وقد انفصل الثنائي بشكل نهائي في أواخر عام 2021 بعد أن أقدم "زين مالك" على ضرب والدتها "يولاندا حديد" خلال جدال دار بينهما، بينما نفى "زين" بشدة ضرب والدة "جيجي"، في بيان لـ TMZ، إلا أنهما قد اتفقا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة من أجل ابنتهما.

وقال مصدر مقرب من عائلة "حديد" لـE News: "إنه وضع متوتر. جيجي وزين انفصلا، لكنهما يعتزمان مشاركة كاي في بيئة سلمية وصحية. إنهما يعملان على تفاصيل الحضانة. إنهما على اتصال بشأن كاي ويتخذان قرارات نيابة عنها".

جيجي حديد تعايد والدها في يوم الأب



في سياقٍ متصل، نشرت "جيجي حديد" صورتين لوالدها "محمد حديد" باللون الأبيض والأسود، يوم الأحد 19 يونيو بمناسبة يوم الأب. في الصورة الأولى، تظهر "جيجي" مع والدها حيث كان يعطيها قبلة على خدها وهي تلتقط صورة سيلفي. وكتبت فيها: "يوم أب سعيد لبابا الحلو. أحبك!"

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar