Skip to main content

عندما سألوا شيري عادل عن سبب طلبها الطلاق من معز مسعود ففضحت ماكان يفعله كل ليلة بدون رضاها ولم تعد تحتمل !


لطالما كان الداعية معز مسعود الجدل مصدر جدل أينما حل وارتحل، وأكثر ما يلفت الأنظار إليه هي زيجاته، خاصة وأنه يفضل الارتباط بنساء من الوسط الفني.

وقد شكل زواجه الأخير من حلا شيحا هزة في الوسط الفني، خاصة وأن الفنانة أعلنت فوراً اعتزالها التمثيل مجدداً التبرؤ من أعمالها الفنية.وقبل حلا شيحا كان مسعود متزوجا من شيري عادل، ثم انفصلا بعد تفاقم الخلافات.

الطلاق الذي فاجأ الجميع فجر جدلاً كبيراً حينها، لكن مصادر مقربة من معز مسعود، قالت أن السبب يعود إلى رغبة الأخير في ابعادها عن الأعمال الفنية التي يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء

، وهذا ما حدث عندما رفض مشاركتها في فيلم غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني، وهذا هو الأمر الذي رفضته شيري تماماً بدورها.

كما أكد مصدر مقرب من الفنانة شيري عادل في تصريح خاص لـ"لها" أن السبب الحقيقي وراء طلاقها من معز مسعود هو إصرارها على الإستمرار بمجال التمثيل برغم طلباته اليومية لها بالاعتزال، حيث كان يرغب في تفرغها لحياتها العائلية وعدم المشاركة بأي أعمال فنية.

وقد تلقت شيري عادل طوال فترة زواجها، والتي لم تتجاوز العام الواحد عدداً من العروض الفنية لكن في كل مرة كان يقنعها زوجها بالإعتذار، إلا أنها قررت في النهاية إختيار التمثيل فبدأ الخلاف في وجهات النظر يحدث بينهما ولم تجد أمامها سوى الطلاق.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar