Skip to main content

ستيفاني صليبا ترد على انتقاد باميلا الكيك لها


ردت النجمة اللبنانية، ستيفاني صليبا، على الانتقادات التي وجهت لها، بعد احتفالها بعيد ميلاد كلبها "فوكسي"، في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها بلدها لبنان.

وقالت ستيفاني صليبا، في برنامج كتاب الشهرة: "فوكسي لا يرتدي ملابس من ماركات شهيرة، الملابس التي يرتديها من اختراعنا، أنا سأكون صريحة في ما يخص هذا الكلب، هو لديه حساب على Instagram، لست أنا المسؤولة عنه، بل فتاة تدعى دينا تساعدني".

وتابعت: "أنا منذ فترة طويلة، أساعد جمعيات الرفق بالحيوانات، وفكرت في مشروع أساعد من خلاله هذه الجمعيات، ولأن (فوكسي) كلب لطيف أنشأت صفحة لبيع ملابس الكلاب، وكان ذلك منذ 5 سنوات، وكل الملابس التي يرتديها، ويظن البعض أنها ماركات شهيرة، هي من قماش رخيص، ونصممها نحن بأنفسنا".


وأكملت: "الصفحة، الآن، أصبحت أكبر وأصبحنا نبيع ملابس الكلاب ونربح من ذلك، حتى إننا لا نساعد فقط جمعيات الرفق بالحيوان، بل بدأنا نساعد أطفالاً صغاراً محتاجين".

وعن احتفالها بعيد ميلاده، أكدت ستيفاني صليبا أنها لم تشترِ قالب حلوى خاص، بل أعدت أشياء بسيطة من منزلها.

وعن رأي باميلا الكيك في تمثيلها، ردت ستيفاني صليبا، موضحة أنها تتقبل النقد السلبي، الذي طالها من قبل مواطنتها الفنانة باميلا الكيك، مشددة على أنها لو كانت مكان الأخيرة لما انتقصت من أدائها، أو تحدثت بنفس الأسلوب.

وأضافت ستيفاني، موضحة: "هذا رأيها ويحق لها التعبير عنه بالطريقة التي تراها مناسبة، وأنا أحترم رأيها، لكن أنا لا أسمح لنفسي بإبداء رأيي الشخصي بزملائي الفنانين، لكوني تربيت على هذا الأمر".


كما كشفت ستيفاني صليبا عن السبب الذي دفعها إلى عدم تقاضيها أجراً عن مسلسل "صرخة روح"، مبينة أنها تعرضت لحادث أثناء تصويرها العمل، وعند نقلها إلى المستشفى التصق قماش فستانها بجسدها، وعليه قرر الأطباء نزعه لمعالجتها والحدِّ من آلامها.

وأشارت إلى أن الألم، الذي شعرت به خلال الحادثة، جعلها تقرر ترك أجرها في سورية، وتحديداً في المستشفى الذي تلقت به العلاج، مبينة أنها شعرت للحظة بالألم الكبير، الذي طال أهل البلد خلال سنوات الحرب.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar