Skip to main content

ريم السعيدي تخطف الأنظار بلقطات خاصة مع ابنتيها


شاركت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقاطع فيديو وصور عفوية لابنتيها أثناء استمتاعهما باللعب على رمال شاطئ البحر، في أجواء عفوية وطفولية.

وارتدت الابنة الكبرى بيلا وشقيقتها الصغرى آيا صوفيا المايو نفسه، وجاء من قطعتين بتصميم ناعم يناسب عمرهما وباللون الزهري، ولفتتا الأنظار بجمالهما وبالشبه الكبير بينهما وبين والدتهما.

وظهرت بيلا وهي تحاول اللعب على الرمال بينما سُمع صوت ريم وهي ترشدها إلى الطريقة الصحيحة في اللعب، وتشجعها على الاستمرار في مشهد نال إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا باهتمامها بطفلتيها.


وتضمن المنشور مجموعة من الصور العفوية للطفلتين معاً على الرمال، وخطفتا القلوب ببشرتهما السمراء وملامحهما التي تزداد جمالاً وجاذبية كلما كبُرتا، وتفاعل النجوم والجمهور مع الصور وانهالت التعليقات التي تغزلت بجمال الطفلتين وانقسمت بين من رأى انهما كالتوأم لناحية ملامح الوجه والطول وبأنهما نسخة عن والدتهما، ومن أكد أن الطفلة الصغيرة تشبه والدتها أكثر من أختها.


من جهة ثانية، شاركت ريم مقطع فيديو لمفاجأة حضّرها لها زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي بينما كانت تنتظر وصوله في المطار، حيث ظهر وهو يقف خلفها ويسجّل مقطع فيديو لها ولصديقتها وهي تخبرها بأنه بات قريباً منها، ولكنها لم تنتبه لوجوده خلفها إلا بعد فترة... وعبّرت عن تفاجؤها بحضوره وسارعت الى احتضانه بحب.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar