Skip to main content

ميساء مغربي عن إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق: تصفية حسابات ومصادرة للفن


شجبت الفنانة ميساء مغربي حالة العبث والفوضى التي أدت إلى إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق، واعتبرت أن حملات الإلغاء الفني بحق مواطنها تصفية حسابات ومصادرة للفن.

وأشارت ميساء مغربي إلى عدم تأكد الجمهور من صحة الاتهامات والقضايا الموجهة والمرفوعة ضد سعد لمجرد، التي تُتخذ كـ ذريعة من قبل رافضي إقامته للحفلات الغنائية، وأكدت أن سعد لمجرد محارب بسبب النجاح الجماهيري الكبير والانتشار الواسع الذي حققه خلال مشواره الفني القصير.

ميساء مغربي وسعد لمجرد

وقالت في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش إحدى الفعاليات الفنية:" أعتقد هذه مصادرة للفن، في غيره يطلع يردحيغني ويرقص في العراق، مارح نقول أسامي"، وتساءلت:" يعني شنو الفن غير اللائق اللي يقدمه سعد؟".

وأكدت على رُقي وجمال أعمال النجم المغربي، قائلة:" سعد فنه جميل واللي صار مصادرة للفن، قاعدين يحجرون على الفن والإبداع، أعتقد أنه الفن مستهدف أكثر ما أنه سعد مستهدف".


ورفضت اتخاذ البعض من الاتهامات الموجهة له والقضايا المرفوعة ضده كـ ذريعة لإعلان الحرب ضده ومنعه من ممارسته نشاطه الفني، معلقة:" أعتقد تصفيات فنية، منو من الفنانين العرب عمره الفني قصير حصد مشاهدات على اليوتيوب كثر سعد لمجرد؟، أنا بقولك سعد لمجرد قاعدين يصفونه بـ أسلحة ما ندري إن كانت صحيحة أو لأ".

آراء الجمهور

قسمت تصريحات ميساء مغربي آراء الجمهور بين مؤكد على كلامها ونافٍ ومعارض له، حيث علق كل متابع بحسب رأيه ومن وجهة نظره على المنشور، وفي التالي لمحة عن هذه تعليقاتهم:

" صح كلامها زودها مسكين لو هو مدان كان بفرنسا ما تركوه خصوصاً الأجانب مع ينفع عندهم واسطات"، و" لاحرب فنية ولابطيخ.. السياسيين خافوا من السندباد سووا هـ اللعبة حتى الساحة تبقى بس إلهم"، و" سعد لمجرد صوته حلو ليش ما أوقفوا مطربة صوتها ينرفز وترقص وتهتز بحركات مايعة ولا أحد أوقفها عند حدها".

و" الشعب العراقي رفض حفلته وتم إلغائها بسبب قضايا الاغتصاب ولاشنو دخلنا فيه حتى نصفيه"، و" وهي صادقة أوفر اللي صار"، و" أكثر العراقيين محد قبل بهذا شي ياريت ما تجمعين".

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar